ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة

  • وقت الافراج:2022-03-20 21:55:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:402
  • وصف سريع:

    ريو غراندي,عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير

محتوى المقال

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ,ريو غرانديمعدات الطاقة والمحولات, وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

ريو غرانديما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

سبب سوء الختم ,ريو غرانديS11 النفط مغمورة محول المعلمات, ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

حكيم اورييلعندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .


ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة



الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

نتائج الاختبار الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

سبب سوء الختم لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

أولا , تحميل كامل المكونات ,ريو غرانديكم سعر المحول, والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

الأسعار الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

ريو غرانديتسرب النفط في لحام كهربائي

المحولات الجافة

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

ريوغرانديمعلومات المنتج الأخرى
  • هنغشوىعمود هيدروليكي رفع الجدولالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

    هنغشوىعمود هيدروليكي رفع الجدولالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

  • هيرموند ›التلقائي رفع هيدروليكي منصةحول اختيار التثبيت

    هيرموند ›التلقائي رفع هيدروليكي منصةحول اختيار التثبيت

  • بوليرفع منصة هيدروليكية ثابتةهل تعرف صنعة صديقة للبيئة؟

    بوليرفع منصة هيدروليكية ثابتةهل تعرف صنعة صديقة للبيئة؟

  • دويسبورغرفع هيدروليكي منصةصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام

    دويسبورغرفع هيدروليكي منصةصف بإيجاز عدة احتياطات للاستخدام

  • دويسبورغرفع هيدروليكي منصة السيارةالتطبيق في معالجة الأجزاء

    دويسبورغرفع هيدروليكي منصة السيارةالتطبيق في معالجة الأجزاء

  • دويسبورغمستودع الصعودمع تصميم تجريبي للتطبيق

    دويسبورغمستودع الصعودمع تصميم تجريبي للتطبيق

  • واساالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف هي جودة

    واساالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودكيف هي جودة

  • غروسيتودليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصةطريقة البيع

    غروسيتودليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصةطريقة البيع

  • استدعى:تذكير: معلومات ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة ، توفر لك ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة من شركتنا ، وخدمة ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة. ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ريو غرانديالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباءكيف تختار بدقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!